صيانة غسالات يونيفرسال

بنوفر قطع غيار اصلية مقدمة من شركة يونيفرسال نعتبر المركز الوحيد فى مصر الذى يقدم قطع غيار اصلية معتمدة من مقدم من مركز صيانة غسالات يونيفرسال المعتمد بمصر

كما قولنا اننا نعتبر وكيل غسالات يونيفرسال العالمية وهدفنا هو ارضاء العميل لذلك نحن نمتلك قطع غيار اصلية يونيفرسال وبارخص الاسعار حيث يصل الخصم الى ما يقرب من 50% من الثمن الاصلى من قطع غيار منتجات شركة يونيفرسال فقط اتصل بنا نصلك اينما كنت وفى اى وقت توكيل غسالات يونيفرسال المعتمد بمصر

احرص كل الحذر من مراكز صيانة غسالات يونيفرسال الغير معتمدة من شركة يونيفرسال لانها قد تعطيك قطع غيار غير اصلية وبالتالى تعرض حياتك انت واسرتك للخطر الشديد اتصل بنا نحن مركز الصيانة المعتمد لغسالات يونيفرسال على الرقم التالى لصيانة .

صيانة غسالات يونيفرسال المعتمده ؟

  • طاقم من الفنين للقيام بجميع اعمال الصيانة الفورية لجميع انواع غسالات وبوتجازات يونيفرسال
  • اسطول كبير من السيارات فى انتظارك لاستبدال او صيانة غسالات يونيفرسال .
  • نستخدم اساليب متقدمه فى استبدال قطع غيار غسالات يونيفرسال على ايد محترفة ومدربه جيدا

نوفر خدمة الصيانة لجميع محافظات واقاليم ومدن مصر طوال ايام الاسبوع اتصل بنا يصلك افضل مهندس صيانة مختص من خلال اقرب مركز خدمة وتوكيل مراكز صيانة غسالات يونيفرسال في محافظتك والصيانة منزلية ولا يستلزم نقل الجهاز من المنزل الا في حالات نادرة او اعطال كبيرة تستوجب نقله الى اقرب فرع .

نوفر جميع قطع الغيار اللازمة لصيانة الغسالة و الثلاجة و الديب فريزر و السخان والتكييف والغسالات يونيفرسال الهاف اوتوماتيك لجميع الموديلات وبعد تركيب قطع الجديدة واستبدال التالفة يحصل العميل منا على فاتورة بمبلغ الصيانة وقطع الغيار مرفق بها ضمان معتمد منا وكذلك شروط الضمان.

نسعى لتحقيق مستوى جديد من الإنجازات من خلال تحدي ومواجة طريقة تفكيرنا دائمًا.

ومن خلال إعادة التقييم باستمرار، نعمل بجد لوضع مفاهيم العمل الخاصة بنا لإنشاء كيان أفضل وأكثر ذكاءً للشركة.

وحيث إن مراكز صيانة غسالات يونيفرسال في تقدم وتطور في اتجاهات جديدة لتوفر الراحه والامان للعميل .

تحذير :-

مراكز الصيانة المعتمدة في مصر الموقع الرسمي لأعمال الصيانة في مصر يحذر من التعامل مع أي مدونة أو موقع لا يحمل اسم خدمات الشركة في مصر و يحذر من الإحتيال الذي يتعرض له عملائنا .
ضمان عام كامل بعد الاصلاح مباشرة مراكز الصيانة المعتمدة لدينا تقدم لكم ضمان عام كامل علي قطع الغيار الأصلية و هذا الضمان منا نحن الشركة و لا نمثل أحد غيرنا و الضمان صادر منا مباشرة ارخص شركة نقل عفش .
خصم 20% على قطع الغيار الاصلية خصم خاص 20% علي قطع الغيار الأصلية حصريا عند اتصالك بنا أو بأحد الفروع المتواجدة في أنحاء الجمهورية و المتواجدة عبر موقعنا الرسمي فقط .
3 Comments
  1. أستاذ صلاح says

    كم سعر البورده للغساله اتوماتيك خمسه كيلو
    البورصه الاصليه

  2. مدحت عدلي كامل says

    لدي سخان يحتاج لصيانه

  3. مدحت عدلي كامل says

    لدي سخان يحتاج صيانه

Leave A Reply

Your email address will not be published.

google.com, pub-4881394202588281, DIRECT, f08c47fec0942fa0