انقاذ سيارات

بنقل من بيتي كيف ارتب العفش

فهم تقييمات المنزل

هل أنت مهتم بفهم ما يمكن توقعه من تقييم منزلك؟ تعتبر تقييمات العقارات جزءًا لا يتجزأ من شراء وبيع الممتلكات ، خاصة إذا كان المشتري يسعى للحصول على تمويل من المقرض.

يمكن للقيمة المقدرة للمنزل أن تحقق عملية بيع أو تنهيها ، لذلك فمن المنطقي أن يتم وضع الكثير من الوزن عليها.

سواء كنت تشتري أو تبيع ، فأنت لا تملك سوى الحد الأدنى من التحكم في تقييم المنزل – لكن هذا لا يعني أنك بحاجة إلى أن تكون على علم بما يتضمنه وكيف يتم تحديده.

هناك العديد من الأساطير حول تقييمات العقارات والتي عادة ما يكتشفها الناس بالطريقة الصعبة. بصفتك مشترًا أو بائعًا ، من الضروري أن يكون لديك على الأقل فهم عام لكيفية عمل التقييمات.

فيما يلي سألخص ما يجب أن تعرفه عن التقييمات المنزلية يجب أن تساعدك أسئلة التقييم الـ 17 هذه على معرفة العملية بشكل أفضل. استخدم هذا كدليل لفهم تقييم المنزل.

هل هناك فرق بين تقييم المنزل وتفتيش المنزل؟

بالتأكيد ، تتضمن الغالبية العظمى من المعاملات العقارية كلاً من تقييم المنزل والتفتيش ، لكنهما شيئان مختلفان تمامًا.

يركز التقييم على تحديد القيمة السوقية للمنزل. تعتمد القيمة على عوامل مختلفة ، بما في ذلك تكلفة المنازل المماثلة في المنطقة.

تفتيش المنزل من المفترض أن تحديد المشاكل مع المنزل. في حين أن التقييم قد يبحث عن عيوب واضحة ، فإن فحص المنزل يكون أعمق بكثير. لكن مع وجود أنواع معينة من القروض ، يمكن أن تتشابك.

على سبيل المثال ، مع قرض قروض إدارة الإسكان الفدرالية ، متطلبات شروط معينة يجب أن يفي المنزل بالموافقة على قرض عقاري قروض إدارة الإسكان الفدرالية. يتعين على البائعين فهم كيفية جعل منازلهم متوافقة مع الرهن العقاري قروض إدارة الإسكان الفدرالية. لماذا ا؟ ستستخدم نسبة كبيرة من مشتري المنازل تمويل قروض إدارة الإسكان الفدرالية لشراء منزل.

عندما يستخدم المقترض تمويل قروض إدارة الإسكان الفدرالية ، سيبحث المثمن المنزل للتأكد من أنه يفي بالمعايير الدنيا لقروض إدارة الإسكان الفدرالية للحالة.

2. ما الذي تنطوي عليه عملية تقييم المنزل؟

مثل مفتش المنزل ، سوف يقوم المثمن العقاري بالذهاب في جميع أنحاء المنزل لفحص حالة الإصلاح الخاصة به ، وميزاته ، ومساحته المربعة ، إلخ. كثيرا ما يسأل الناس ماذا يفعل المثمن . يمكنك معرفة ذلك في هذا المورد الشامل. اسم آخر لتقييم المنزل هو “التقييم”.

سيقوم المثمن بتفقد كل غرفة ، مع ملاحظة جميع التفاصيل ، الكبيرة والصغيرة ، المطلوبة لمقارنة المنزل بدقة مع المنازل الأخرى لقياس قيمته.

عندما يتم جمع جميع تفاصيل المنزل ، يمكن للمثمن الاطلاع على المبيعات الأخيرة للمنازل المماثلة – البحث عن عقارات مماثلة لعقارك قدر الإمكان – وإجراء مقارنة لتقديم سعر التقييم النهائي.

سيتم ترخيص المثمن العقاري والتأمين عليه لإجراء التقييم. تثمين المنزل فن وعلم.

3. هل هناك أنواع مختلفة من التقييمات المنزلية؟

ابلكشين نقل عفش النوع الأكثر شيوعًا من تقييم المنزل هو عندما يزور المثمن منزلًا ويفحص كل من داخل وخارج العقار. من الممكن أيضًا إجراء فحص خارجي فقط ، والمعروف في الصناعة باسم “تقييم السيارة”.

من المؤكد أن التقييم من سيارة إلى جانب ليس شاملاً وغالبًا ما يستخدم عندما لا يشك المقرض في قيمة المنزل الذي يدعم مبلغ الرهن العقاري المطلوب.

التقييم هو جزء أساسي من معظم المعاملات العقارية!انقر للتغريد

4. ماذا سترى في تقرير تثمين العقارات؟

سيحتوي تقرير التقييم على تفاصيل محددة حول العقار المعني. ستكون هناك مقارنة جنبًا إلى جنب بين العقارات المماثلة التي تم بيعها ومعروضة للبيع. تُعرف هذه بالمبيعات المماثلة أو “الشركات”.

سيقدم المثمن تقييمًا لكيفية أداء سوق العقارات في المنطقة. قد يقدم المثمن مخاوف في التقرير حول القضايا التي يشعر أنها ضارة بقيمة الممتلكات.

سيكون هناك وصف محدد لأي مشاكل كبيرة مثل ارقام سيارات نقل عفش أو اختراق المياه من خلال السقف. سيتضمن تقييم المنزل تقديرًا لمتوسط ​​وقت البيع لمنازل أخرى مماثلة.

سيوفر تقييم المنزل ما إذا كانت القيم في ارتفاع أو انخفاض أو استقرار. وصف المنطقة التي يقع فيها المنزل ، مثل حي أو طريق ريفي أو شارع مزدحم.

يجب أن يتضمن تقييم المنزل معلومات الاتصال للمثمن ، بما في ذلك معلومات الترخيص الخاصة بهم.

هل تقييمات المنزل ضرورية؟

تعتبر تقييمات المنزل دائمًا فكرة جيدة للمعاملات العقارية ، وهي مطلوبة لأي بيع منزل يحتاج إلى رهن عقاري. يستخدم المثمنون خبراتهم وتدريبهم لإعطاء رؤية دقيقة لقيمة المنزل.

نظرًا لأن المشترين يرغبون في إنفاق ما هو ضروري فقط ، ويريد البائعون تحقيق أكبر قدر ممكن من الدخل من البيع ، فمن المنطقي تحديد قيمة المنزل قبل أن يتم تغيير الأموال.

كما يطالب المقرضون بتقييمات قبل منح القروض لحماية أنفسهم. إذا تخلف المشتري عن سداد القرض ، لسبب ما ، فإن المُقرض يريد أن يعرف أنه يمكنه بيع العقار واسترداد أمواله.

لا يرغب المقرضون أبدًا في رؤية تقييم منخفض على شراء منزل يقومون بإقراض المال من أجله. يتوقعون أن تكون قيمة العقار مساوية أو أكبر مما يدفعه المشتري.

من هو المثمن ، وكيف يتم توظيفهم؟

المقرض الذي يعطي الرهن العقاري يستأجر المثمن من خلال شركة طرف ثالث. لم يعد يُسمح للمثمنين والمقرضين بالتواصل المباشر.

يصبح المثمنون مرخصين بعد الانتهاء من ترخيص الدورات الدراسية وساعات التدريب.

يجب أن يكون المثمن طرفًا ثالثًا موضوعيًا ليس له أي ارتباط مالي أو غيره بأي شخص مشارك في المعاملة.

يُطلق على الخاصية التي يتم تقييمها اسم خاصية الموضوع.

هل معلومات تقييم المنزل متاحة لأي شخص؟

لا ، التقييم مملوك للطرف الذي يأمر به – والذي ليس بالضرورة هو الطرف الذي يدفع للتقييم. من الممكن ، على الرغم من ندرة ذلك ، أن يدفع مالك المنزل ثمن التقييم للمضي قدمًا في البيع ويجد نفسه محبطًا لعدم تمكنه من الوصول إلى معلومات التقييم.

إذا أمر المقرض بالتقييم ، بغض النظر عمن يدفع ثمنه ، فإن المقرض هو الطرف المسيطر على من يمكنه الوصول إلى تلك المعلومات. الأمر متروك للمقرض لإبلاغ المشتري أو البائع عن تقييم المنزل في مثل هذه الحالة.

ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، يدفع المشتري ثمن التقييم كجزء من الحصول على قرض عقاري. يُطلب من صاحب الرهن العقاري إعطاء المشتري نسخة من تقرير التقييم بموجب القانون.

يمكن للمشتري إعطاء تقييم المنزل للبائع أو وكيله إذا طلب ذلك.

تقييم المنزل هو الكلمة الأخيرة بشأن قيمة العقار؟

لا ، يمكن الطعن في التقييم. إذا كنت لا تحب القيمة التي يحددها المثمن ، فلديك حق الرجوع. يمكن لوكيلك العقاري التحدث مع المثمن وطرح أسئلة حول سبب اتخاذ القرارات التي لا توافق عليها. من الممكن أن المثمن قد فاته شيء.

الجميع يرتكب أخطاء ، حتى المحترفين ذوي الخبرة. من الممكن أيضًا أن تختلف وجهة نظرك حول قيمة منزلك عن المثمن. بينما قد تعتقد أن جوانب معينة من منزلك لها قيمة معينة ، قد لا يراها المثمن بهذه الطريقة. إذا كنت غير راضٍ عن التقييم ، يمكنك طلب تقييم آخر. بين الحين والآخر ، سيتم محاربة التقييم المنخفض . فقط تأكد من أن لديك سببًا جيدًا لأن النتيجة الأكثر ترجيحًا هي أن المثمن الجديد سيقدم رأيًا مشابهًا للآخر.

في مثل هذه الظروف ، كن مستعدًا لتقديم حجة صحيحة حول سبب اعتقادك أن التقييم خاطئ. إذا قمت بتعيين وكيل عقارات استثنائي ، فيجب أن يكون مستعدًا لمساعدتك في ذلك.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن الخلاف في تقييم المنزل أمر صعب. لا تنجح معظم تحديات التقييم ما لم يرتكب المثمن أخطاء فادحة.

كم من الوقت يستغرق التقييم

بمجرد تعيين المثمن لإجراء تقييم الممتلكات ، سيتم تحديد موعد مع وكيل العقارات للبائع. يستغرق التقييم نفسه عادةً حوالي 30 دقيقة ما لم يكن العقار كبيرًا. سيقوم المثمن بالتقاط صور لكل من الداخل والخارج من المنزل.

سيقومون أيضًا برسم مخطط الأرضية وتدوين الملاحظات حول أي جوانب مهمة للممتلكات يمكن أن تؤثر على تقييمهم. بمجرد أن يغادر المثمن العقار ، سوف يستغرق الأمر عادةً في أي مكان من أسبوع أو أسبوعين لإبلاغ نتائج التقييم الخاصة بهم إلى المقرض.

من يجب أن يكون في التقييم

في الأوقات التي يوجد فيها العديد من عمليات الشراء وإعادة التمويل ، يمكن أن يتأخر تقييم المنزل. في الواقع ، أفادت الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين أن التقييمات مسؤولة عن حوالي ثمانية عشر بالمائة من جميع حالات التأخير في المعاملات العقارية .

يجب أن يحضر التقييم المثمن والوكيل العقاري للبائع. يجب ألا يكون صاحب المنزل ، إن أمكن ، في المنزل أثناء عملية التقييم. سيتمكن المثمن من أداء وظيفته بسهولة أكبر عندما يتمكن من التحرك بحرية في جميع أنحاء المنزل.

لماذا قيمة منزل جارك أعلى من بيتك؟

في كثير من الأحيان ، يشعر أصحاب المنازل بالإحباط عندما يكتشفون أن منازلهم ليست بنفس قيمة المنازل المماثلة في منطقتهم. قد يشعرون أن بيوتهم أجمل من الجيران. ربما قاموا بعمل إضافات شعروا أنه كان يجب أن يضيفوا المزيد من القيمة ، إلخ.

إذا وجدت نفسك في مثل هذا الموقف ، فحاول التحلي بالصبر وفكر في الأسباب المحتملة وراء تقييم المنازل بشكل مختلف.

قد يكون لدى جارك لقطات مربعة أكثر مما تدرك ، أو حمامات أكبر ، أو تشطيبات جميلة ، أو أي عدد من الأشياء التي يمكن أن تجعل المنزل أكثر قيمة. من الممكن أن يكون الجيران قد أجروا تحسينات تضيف قيمة إلى منازلهم في حين أن منزلك لم يفعل ذلك.

إذا كنت تعتقد أن المثمن قد ارتكب خطأ ، فيمكنك دائمًا سؤاله أو سؤالها عن سبب وجود هذا التناقض.

كم مرة تحتاج إلى الحصول على تقييم المنزل؟

في معظم الحالات ، يعتبر التقييم صالحًا لمدة ستة أشهر. ومع ذلك ، في أسواق معينة ، حيث تتغير أسعار المساكن بسرعة ، قد يستخدم بعض المقرضين فقط التقييم لمدة ثلاثة أشهر أو نحو ذلك.

تذكر أيضًا أن المثمن سينظر فقط في التحسينات النهائية للمنزل. لا يمكنك أن تطلب منهم تحديد القيمة بناءً على حسن النية.

بشكل أساسي ، القيمة التي يأتي بها المثمن صالحة لليوم الذي أكملوا فيه تقريرهم. تتغير قيم العقارات باستمرار. في بعض الأحيان ، يلزم إعادة اعتماد التقييم إذا أصبح قديمًا.

إذا كنت تبيع منزلًا وحصلت على تقييم ، فلا تعتقد أن مقرض المشتري سيستخدمه. انهم لن! سيطلب المقرض الذي يحمل الرهن العقاري تقييمه المستقل.

في كثير من الأحيان ، يضيع البائعون أموالهم في التقييم ، معتقدين أنه يبرر السعر الذي يطلبونه. آسف ، لكن الأمر لا يعمل بهذه الطريقة. لن يفكر المُقرض حتى في النظر في التقييم الذي دفعه البائع.

تقييم الممتلكات في مدينتي بدلاً من تقييم المنزل؟

لا. القيمة المقدرة للمنزل من مدينة أو بلدة ليست هي نفس الشيء مثل تقييم المنزل. يغطي تقييم الممتلكات مساحة واسعة ويخدم غرضًا مختلفًا عن تقييم المنزل. التقييم دقيق ومصمم لإعطاء القيمة الأكثر دقة للمنزل في وقت التقييم. يهدف التقييم إلى الحصول على فكرة عامة عن الضرائب العقارية التي يجب أن تكون.

يستخدم مقيمو الممتلكات أرقامهم كعصا قياس للبلديات لجمع مبلغ معين من المال لتغطية النفقات لإدارة مدينة أو بلدة. و القيمة المقدرة والقيمة السوقية هما شيئان مختلفان جدا. القيمة المقدرة هي شيء مختلف عن القيمة المقدرة أيضًا.

Zestimate من Zillow هو نفس التقييم؟

لا! لا يمكن التأكيد عليه بما فيه الكفاية؛ على تقدير شركة Zillow شيء مثل إجراء تقييم ولا يمكن أن تستخدم كبديل. في الواقع ، يعد استخدام قيمة منزل Zillow أحد أسوأ الطرق لتحديد قيمة العقار.

سواء كنت تشتري منزلًا أو تبيعه ابلكشين نقل عفش ، يجب تجاهل Zillow Zestimate. إنها معلومة لا قيمة لها! هناك أوقات تكون فيها قيمة Zillow أقل من 100000 دولار إلى القيمة الفعلية.

سيعطي المثمن تقريرًا أكثر دقة للقيمة مما يمكن أن يقدمه تقدير Zillow على الإطلاق. لا تفترض أبدًا أن المعلومات الموجودة على Zillow لها أي علاقة بتقييم المنزل.

لا تكن غبيًا – استخدام قيمة Zillow يشبه حادث سيارة سيئًا ينتظر حدوثه!

ماذا تكلفة تقييم المنزل؟

يتساءل الكثير من الناس ، “كم هو تقييم المنزل”؟ يمكن أن تختلف تكاليف التقييم اعتمادًا على مدى تعقيد العقار. سيكون تقييم الممتلكات النموذجية في الملعب من 300 إلى 700 دولار ، اعتمادًا على منطقة البلد.

تختلف تكاليف تقييم المنزل أيضًا من دولة إلى أخرى. عادة ما يكون المشتري هو الشخص الذي سيدفع ثمن التقييم. سيتم احتساب تكلفة التقييم في تكاليف إغلاق المشتري التي يتقاضاها المقرض.

المثمن الذي سيجري التقييم سيتم تدريبه وترخيصه والتأمين عليه. تقوم شركة الرهن العقاري أو المقرض بتوظيفهم للتأكد من أنهم حكيمون في إقراض المال للمقترض بناءً على القيمة المقدرة.

يجب أن يقدم افضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة تحليلًا مستقلًا ونزيهًا للممتلكات. يجب ألا يكون هناك أي عوامل خارجية تؤثر على حكم المثمن للقيمة. قبل سنوات ، كان المُقرض قادرًا على التواصل مباشرة مع المثمن المنزلي. اليوم، وهذا هو الأمر لم يعد كذلك.

يجب على وكيل العقارات المحلي أو سمسار الرهن العقاري تقديم تقدير أكثر إيجازًا لما يمكنك توقع دفعه مقابل التقييم.

ما مدى صرامة معايير تقييم المنزل؟

قد يكون من المغري اعتبار التقييم العقاري على أنه عمل تخميني ، لكن ذلك سيكون غير دقيق. هناك معايير صارمة للتقييم يجب على كل مثمن مرخص الالتزام بها. بمعنى آخر ، لا يُسمح للمثمن بالانحراف عن القواعد المقبولة عند إجراء التقييم.

هناك الكثير الذي يدخل في شركة رفع العفش ولا يراه الناس. يتم الكثير من عمل المثمن وراء الكواليس.

يثق المقرضون في المثمنين لحمايتهم من المخاطر المالية الكبيرة ، لذلك من المعقول أن يفعل المشترون والبائعون نفس الشيء. ومع ذلك ، فإن المثمنين بشر ، تمامًا مثل أي شخص آخر.

من وقت لآخر ، يمكن أن يرتكبوا أخطاء مثلك تمامًا وأنا. لا تفترض أن كل ما يقوله المثمن هو الإنجيل. تقييمات المنزل هي آراء ذات قيمة.

كيف أجد المثمن؟

ماذا لو كنت ستبيع منزلًا وكان فريدًا حقًا؟ هل هذا يبدو وكأنه مكانك؟ في هذا الظرف حيث يصعب العثور على خصائص مماثلة ، قد يكون من المنطقي توظيف مثمن محترف.

يجب أن يكون الحصول على سعر الطلب الصحيح ذا أهمية قصوى. يمكن للمثمن مساعدتك في القيام بذلك على العقارات التي يصعب تسعيرها. عندما لا تعرف أي مثمنين ، فإن أفضل مصدر للحصول على إحالة سيكون من وكيل عقارات. يتعاملون مع المثمنين في كل وقت.

إذا كنت تبيع من قبل مالك أو لا تعرف وكيل عقارات ، فسيكون البحث على Google مفيدًا. يمكنك إجراء بحث عبر الإنترنت ل تخمين العقارات بالقرب مني أو تخمين العقارات قريب . يجب أن ترى بعضًا يمكنك البحث عنه. مثل أي شيء آخر ، اطلب المراجع منهم.

الخلاصة النهائية على تقييمات البيت

سيؤكد معظم وكلاء العقارات على مدى أهمية التسعير الصحيح للمنزل لبيع الممتلكات الخاصة بك. قضايا التسعير هي السبب الأول لعدم بيع المنازل. إذا بالغت في سعر الممتلكات الخاصة بك ، فلن يتم تقييمها. ضع هذه الأشياء في الاعتبار عند محاولة بيع منزلك.

إذا كنت تشتري منزلًا ، فإن التقييم سيقطع شوطًا طويلاً نحو تحديد ما إذا كنت قد دفعت المبلغ الصحيح للعقار.

نأمل أن تعرف الآن الكثير عن نقل عفش المرج!

إرشادات إضافية مفيدة لبيع المنزل

تؤثر العوامل النفسية على أسعار المساكن – انظر إلى العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر عليه. تساعد التعليقات المالكين على بيع ممتلكاتهم.

اكتشف لماذا يمكن أن تكون التعليقات جزءًا مهمًا من بيع منزلك مقابل قيمة سوقية عادلة. يمكن أن يساعدك Feeback بسرعة في تعديل سعر طلب المنزل عندما يعتبر مرتفعًا جدًا. لماذا لا تضع البيوت المفتوحة اهتمامات البائع أولاً – احصل على تعليم حول سببه.

وصلنى

نهتم كثيرا بان نجمع بين كل من يرغب فى النقل والعملاء الباحثين عن احد كبار النقل فى مصر لذلك ستجد هوت لاين بين اكبر الشركات التى تريدها

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
Call Now Buttonاتصل بنا